من نحن


موقع ويويز

نظراً للحاجة الملحة التي طرأت في الآونة الأخيرة على العالم أجمع إلى الخدمات الإلكترونية والتي أضحت لا غنى عنها، فقد كانت تلك الحاجة هي بمثابة النبتة الأولى لفكرة انشاء موقع "ويويز" المنفرد من نوعه والذي يقدم خدمات متعددة ذات جودة عالية بل وجمعها في منصة واحدة تيسر على زائر الموقع التعرف على كل ما هو جديد وكيفية تحقيق أقصى استفادة من الخدمات المقدمة من قبلنا بشكل ينعكس بالإيجاب على طبيعة نشاطه. لذا فقد حرص الموقع من البداية على تقديم خدماته بمهنية و جودة عالية، من خلال توظيف أحدث ما توصلت إليه التقنية بما يتواكب وحاجة الزائرين.


فموقع ويويز ليس كأي موقع آخر منافس له فهو يعتبر بمثابة منصة رائدة عالمياً متخصصة بالاعلانات المبوبة المجانية والذي يغطي بخدماته دولة الامارات في الوقت الراهن ويتطلع إلى الانتشار بين البلدان العربية بل والعالمية مستقبلا في محاولة منه لتحقيق أكبر قدر ممكن من الاستفادة لكل من البائع والمشتري على حد سواء. ليس هذا فحسب بل يرتقب تدشينه كمنصة لخدمة الهواتف الذكية من خلال الاب ستورز وجوجل بلاي في المستقبل القريب بإذن الله.


وباعتبار موقع ويويز واحداً من أكبر المواقع المتخصصة في عالم الوكالات الاعلانية بسعيه الحثيث على جعل العالم كله بين يديك من خلال شبكة الانترنت من خلال التسويق لخدمتك او سلعتك أو مقتنياتك بكافة أنواعها مجاناً دون تلقي أي عمولات من أي من الطرفين. هذا من جهة، ومن جهة أخرى يتيح لك تبادل مقتنياتك وأغراضك التي لا تريد بيعها مع أغراض أخرى. وهي من المزايا الرائعة التي لا تتوافر سوى في موقع ويويز.

 

وجدير بالذكر ان موقع ويويز والذي يعمل عليه فريق مخضرم من العاملين على أعلى مستوى من الكفاءة من ذوي الخبرات العالية على مدى سنوات عدةفي العديد من التخصصات فقد تم تدشينه في 2011-08-16. والذي انطلق بحرص من قبل فريقه المتفاني على إنشائه كمنصة يسهل من خلالها نشر الإعلانات ومتابعتها من المتصفح. حيث يقوم مستخدم "موقع ويويز بادراج إعلانه بكل يسر وسهولة عبر العديد من التصنيفات كما يمكنه ايضاً الوصول لأكبر عدد من المهتمين باعلانه خلال دقائق معدودة مقارنة بالمواقع المنافسة الأخرى لما يميز الموقع من تقنيات عالية والتي تضمن وصول اعلان المستخدم إلى أكبر شريحة مستهدفة فى اكثر من بلد. ليس هذا فحسب بل ساعدت تقنيات الموقع على تسهيل البحث عن احتياجات المشتري بكل سهوله ويسر.

 

هذا ويشمل موقع ويويز كافة أنواع الاعلانات التي تشمل السيارات ،والعقارات ،وجميع الأجهزة الإلكترونية على حد سواء؛ من المعدّات الثقيلة كالطابعات والتلفاز وغيرها إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وألعاب الفيديو وغيرها الكثير. وسواها  من الخدمات التي تلاقي رواجاً كبيراً.


رسالة وي ويز

يسعى موقع ويويز الى تحسين وانعاش احد اهم منابع الاقتصاد العالمي والذي اصبح منتشر ا على نطاق واسع ألا وهو التجارة الالكترونية من خلال انشاء منصة محترفة لتبادل السلع والخدمات ضمن صفقات تُرضي كلا الطرفين.


هذا كما يسعى موقع ويويز الى تقديم خدمات عالية تتواءم واحتياجات العميل بكلا اللغتين العربية والإنجليزية


وكذلك تقديم بيئة عمل ومنصة متطورة تساعد على رفع كفاءة الموقع للوصول إلى رضا العميل وراحته في الوصول إلى المعلومة بأبسط وأيسر الطرق الممكنة و في زمن قياسي.

 

رؤية وي ويز

تنحصر رؤية ويويز في أن نتبوأ الموقع الأول من حيث كوننا الموقع الإلكتروني الوحيد الذي له السبق في جمع كل ما يهم العميل بكافة احتياجاته والذي قد لا يحتاج معه لأي موقع آخر خاصة مع التطوير المستمر بالموقع من حيث التقنية وإمداده بالمعلومات المستحدثة يومياً والتي تخص بالاهتمام التجارة الإلكترونية من خلال تحقيق الخدمات والحلول الشاملة والمبتكرة بالشكل الأمثل مما لا يتوفر بأي موقع آخر، الأمر الذي أثرى الموقع بثقة عملائه لتميزه في إيجاد الحلول الشاملة التي تخدم متطلبات العملاء